تواريخ الأبراج وصفاتها الصحيحة والحقيقية

0

هل تؤمن بقوة النجوم؟ هل أنت متشوق لمعرفة المزيد عما يقوله برجك عنك؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! في منشور المدونة هذا، سنناقش كل ما تحتاج لمعرفته حول تواريخ الأبراج والسمات الصحيحة المرتبطة بكل علامة. اقرأ المزيد!

مقدمة عن الأبراج الاثني عشر

تتكون دائرة الأبراج من اثني عشر برجًا، ولكل منها مجموعة من الخصائص والسمات الخاصة بها. برج الحمل هو العلامة الأولى، مع الطاقة النارية والجرأة. يتميز برج الثور بطبيعة عملية ويشتهر بحبه للممتلكات المادية. تشتهر الجوزاء بازدواجيتها، مع القدرة على التفكير المنطقي والتصرف بشكل حدسي. السرطان هو علامة على المشاعر والحدس، مع شعور قوي بالرعاية والحماية. الأسد هو علامة على القيادة والإبداع، مع شخصية صادرة. برج العذراء تحليلي وموجه نحو التفاصيل، مع التركيز على الكمال.

الميزان علامة على التوازن والانسجام والسعي لتحقيق العدالة في جميع الأمور. يتمتع برج العقرب بعمق عاطفي شديد، مما يجعله مخلصًا ولكنه أيضًا يشعر بالغيرة والتملك. القوس مغامر وفلسفي ويسعى للمعرفة أينما وجدوها. برج الجدي طموح وقاد، ولديه رغبة في النجاح في الحياة. برج الدلو مبدع ومستقل، وغالبًا ما يستخدم أفكاره الفريدة لجعل العالم مكانًا أفضل. أخيرًا، الحوت أرواح عطوفة وخيالية تنجذب غالبًا إلى العالم الروحي.

نقاط القوة والضعف لكل علامة

لدينا جميعًا نقاط القوة والضعف الخاصة بنا، وكل علامة زودياك ليست استثناءً. يشتهر برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) بتصميمه وطموحه وطبيعته القوية. لقد ولدوا قادة واثقين ومتحمسين. يشتهر برج الثور (20 أبريل – 21 مايو) بعمليته واستقراره وموثوقيته. إنهم أفراد صبورون ودبلوماسيون ومخلصون. تشتهر برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو) بذكائها وسحرها وذكائها.

إنهم مبدعون في حل المشكلات ومتعدد الاستخدامات ويبحثون دائمًا عن تجارب جديدة. يشتهر السرطان (21 يونيو – 23 يوليو) بحساسيته وحدسه وعمقه العاطفي. إنهم يرعون الأفراد الذين يسعون جاهدين لحماية أحبائهم. يشتهر برج الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس) بكرمه وولائه وإبداعه. إنهم أفراد متحمسون يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام. يشتهر برج العذراء (23 أغسطس – 23 سبتمبر) بعقله التحليلي ومهاراته التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل. إنهم يسعون جاهدين لتحقيق الكمال في كل ما يفعلونه. الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر) معروف بتوازنه وعدله وإنصافه. إنهم أفراد محبون للسلام ويسعون إلى الانسجام في جميع جوانب الحياة. يُعرف برج العقرب (23 أكتوبر – 22 نوفمبر) بكثافته وشغفه وسعة الحيلة. إنهم أفراد مصممون على اتباع نهج لا معنى له في مواجهة تحديات الحياة.

يُعرف برج القوس (22 نوفمبر – 22 ديسمبر) بتفاؤله وحماسته وصدقه. إنهم يسعون إلى المغامرة في الحياة وتكوين صداقات رائعة بسبب صدقهم وولائهم. الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) معروف بطموحه وانضباطه وموثوقيته. يركزون على تحقيق أهدافهم مع الحفاظ على المستوى في العملية. برج الدلو (20 يناير – 19 فبراير) معروف بطبيعته المستقلة وأصالته وإنسانيته.

فهم السمات الإيجابية والسلبية لكل علامة

يمكن أن تساعد معرفة السمات الإيجابية والسلبية لكل علامة في نمذجة السلوك والتنبؤ به. الحمل، على سبيل المثال، غالبًا ما يرتبط بالشجاعة والطاقة والقيادة. يمكن أن يكونوا مندفعين ونفاد صبرهم في بعض الأحيان. يشتهر برج الثور بكونه موثوقًا ويمكن الاعتماد عليه وعمليًا. يمكن أن تكون عنيدة ومادية في بعض الأحيان. تشتهر Geminis بالفضول والذكاء والقدرة على التكيف.

يمكن أن تكون غير حاسمة ومفرطة في الكلام في بعض الأحيان. يُعرف السرطان بكونه حساسًا وعاطفيًا وعاطفيًا. يمكن أن تكون مزاجية ومتشبثة في بعض الأحيان. يُعرف برج الأسد بكونه واثقًا وكريمًا ومخلصًا. يمكن أن يكونوا متعجرفين ومستبدين في بعض الأحيان. يُعرف برج العذراء بأنه منظم وموجه نحو التفاصيل. يمكن أن يكونوا ناقدين ومثاليين في بعض الأحيان. تشتهر Libras بأنها متوازنة ودبلوماسية ومنصفة. يمكن أن يكونوا غير حاسمين أو يعتمدون بشكل مفرط على الآخرين في بعض الأحيان.

يُعرف برج العقرببكونه شغوفًا وعزمًا وواسع الحيلة. يمكن أن يشعروا بالغيرة أو السرية في بعض الأحيان. يُعرف برج القوس بأنهم متفائلون ومستقلون ومنفتحون. يمكن أن يكونوا مهملين أو غير مسؤولين في بعض الأحيان. يُعرف برج الجدي بأنه طموح ومنضبط ومسؤول. يمكن أن يكونوا متشائمين أو ماديين في بعض الأحيان. يُعرف برج الدلو بكونهم مفكرين تقدميين يقدرون حرية الفكر قبل كل شيء. يمكن أن تكون متمردة أو لا يمكن التنبؤ بها في بعض الأحيان. أخيرًا، يُعرف الحوت بإبداعهم وتعاطفهم وحدسهم. يمكن أن يكونوا هاربين أو ساذجين في بعض الأحيان

برج الحمل: 21 مارس

برج الحمل، المولود بين 21 مارس و 19 أبريل، هو أول علامة على دائرة الأبراج ويرمز لها بالذاكرة العشوائية. كإشارة نار يحكمها كوكب المريخ، فإن سكان برج الحمل هم جريئون ورائدون وشجعان. إنهم لا يخشون المجازفة ولا يترددون في الخروج إلى منطقة مجهولة. يُعرف برج الحمل أيضًا بصدقه ومباشرته، فضلاً عن خطه التنافسي. لديهم دوافع عالية لتحقيق أهدافهم وغالبًا ما يكون لديهم نظرة متفائلة للحياة. بالإضافة إلى ذلك، فإن برج الحمل عاطفي ومتحمس، ولكن يمكن أن يكون أيضًا غير صبور وقصير المزاج ومندفع.

برج الثور: 20 أبريل

يرتبط برج الثور، العلامة الثانية من الأبراج، بالفترة ما بين 20 أبريل و 20 مايو. يقال إن الأشخاص الذين ولدوا خلال هذا الوقت يمتلكون إرادة قوية وتصميمًا يميزان هذه العلامة. عنصرها هو الأرض، مما يضيف الاستقرار إلى سكان الثور الأصليين. غالبًا ما يُعرف الأشخاص المولودون تحت هذه العلامة بطبيعتهم الموثوقة والمخلصة، فضلاً عن حبهم للراحة والرفاهية. إنهم يميلون إلى أن يكونوا عمليين وراسخين في نهجهم في الحياة. قد يكونون عنيدين في بعض الأحيان، لكن هذا يرجع عادةً إلى ولائهم وتصميمهم. من المهم فهم السمات الإيجابية والسلبية لبرج الثور من أجل الاستفادة بشكل أفضل من نقاط قوتها.

برج الجوزاء: 21 مايو

يبدأ موسم الجوزاء في 21 مايو، والذي يبشر بالطاقة والكهرباء في الصيف. الجوزاء علامة ممتازة لتوجيه التغيير وفهم طبيعة التدفق. Geminis فضولي ومتوافق فكريًا، لذا فهم بحاجة إلى شريك حريص تمامًا على استكشاف أفكار جديدة والاستمتاع. الجوزاء مخلصون للغاية عندما يجدون الرفيق المناسب. تشمل نقاط قوة هذه العلامة أن تكون لطيفًا وحنونًا وفضوليًا وقابلًا للتكيف مع القدرة على التعلم بسرعة وتبادل الأفكار.

تشمل نقاط الضعف العصبية وعدم الاتساق. الجوزاء هي العلامة الثالثة على الأبراج ويرمز لها توأمان. إنهم قادرون على رؤية العالم من وجهات نظر متعددة أثناء قيامهم بأدوار مختلفة في الحياة. غالبًا ما يُنظر إلى Geminis على أنها علامات تحب التنوع وتزدهر بالتعقيد. إذا كنت قد ولدت في الفترة ما بين 21 مايو و 20 يونيو، فمن المحتمل أن تكون علامة الشمس الخاصة بك برج الجوزاء!

السرطان: 21 يونيو

السرطان هو رابع علامة على دائرة الأبراج، يحكمها القمر ويمثلها السلطعون. يمكن لأولئك الذين ولدوا بين 21 يونيو و 22 يوليو أن يستنتجوا عمومًا أن علامة الشمس الخاصة بهم هي السرطان. السرطان علامة مائية أساسية مرتبطة بالحدس والعاطفة والإبداع. أولئك الذين ولدوا تحت هذه العلامة لديهم حدس قوي وطبيعة محبة وشخصية مرنة تجعلهم أصدقاء ومحبين رائعين.

هم الأفضل في مجموعات صغيرة ويفضلون العلاقات الحميمة. على الرغم من خجلهم، يمكن أن يكونوا ثرثارة تمامًا عندما يشعرون بالراحة مع شخص ما. من بين الأبراج الاثني عشر، يُعرف السرطان بحساسيته وطبيعته الدفاعية. إنهم يتناغمون مع عواطفهم ويتفوقون في تقديم النصائح العظيمة للمحتاجين.

برج الأسد: 23 يوليو

يُعتقد أن أولئك الذين ولدوا بين 23 يوليو و 22 أغسطس كانوا تحت علامة ليو. يرمز الأسد إلى الأسد، وهو علامة نار ثابتة تحكمها الشمس وتشتهر بموقفها الشرس والعاطفي والواثق. Leos هم بطبيعة الحال أفراد مبتهجون وطموحون ومخلصون، وهم دائمًا على استعداد لمواجهة التحدي ومستعدون لاحتضان الحياة على أكمل وجه. إنهم يمتلكون صفات قيادية عظيمة ويكتسبون صداقات رائعة، ومع ذلك يمكن أن يكونوا عنيدين أيضًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. تشمل الخصائص النموذجية لأولئك الذين ولدوا في ظل برج الأسد الشعور بالراحة كونهم مركز الاهتمام والطموح والشعور القوي بالولاء والاتساق.

برج العذراء: 23 أغسطس

برج العذراء، العلامة السادسة للبروج تقع بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر. من المعروف أن Virgos تتمتع بطبيعة عملية ومعقولة ومخلصة. إنهم مثاليون ويهتمون حتى بأدق التفاصيل، مما يسمح لهم بتحديد الأنماط التي قد لا يراها الآخرون. يعمل Virgos أيضًا بجد ويبذل جهدًا للظهور بلا مجهود ومثالي. على الرغم من وجود معايير عالية لأنفسهم، إلا أنهم يظلون متفهمين وداعمين للآخرين. على الرغم من أن لديهم نقاط ضعف مثل الإفراط في النقد أو القلق الشديد، يمكن استخدام نقاط قوتهم لتحسين حياتهم وحياة من حولهم.

الميزان: 23 سبتمبر

الميزان، العلامة الفلكية السابعة للبروج، هي علامة هوائية أساسية يحكمها كوكب الزهرة. تمثل الميزان بمقاييس العدل، وهي مهووسة بالتناظر وتسعى جاهدة لخلق توازن في جميع مجالات الحياة. كإشارة جوية، تُعرف Librans بلطفها وتفاؤلها والكلمات المختارة بعناية التي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الأفراد. لديهم إحساس قوي بالصواب والخطأ وأرقام الحظ هي 4 و 6 و 13 و 15 و 24. يبدأ موسم الميزان في 23 سبتمبر ويستمر حتى 23 أكتوبر، عندما يتولى برج العقرب مهامه في نهاية أكتوبر حتى نوفمبر. مع ألوانه الوردية والخضراء ويوم الجمعة، فإن برج الميزان هو ساحر الأبراج الأنيق والأذكياء.

برج العقرب: 23 أكتوبر

برج العقرب، برج العقرب، هو أحد الأبراج الاثني عشر ويقع بين 23 أكتوبر و 21 نوفمبر. هذه العلامة يحكمها بلوتو، كوكب التحول، وترمز إلى الطموح والشدة. العقرب هم أناس شغوفون بالتركيز والتصميم نادرًا ما يُرى من بين العلامات الأخرى. إنهم مدفوعون إلى البحث المتعمق للوصول إلى أهدافهم، ولكن يمكن أن يساء فهمهم بسبب كثافتهم. يتمتع برج العقرب بإحساس قوي بالولاء ويحتاج إلى أصدقاء يمكنهم فهم هذه الميزة وتقديرها. لديهم مزيج فريد من التصميم والاستجابة يمنحهم نظرة ثاقبة لتجارب الحياة. سواء كان ذلك هو الشغف أو الطموح الذي تبحث عنه، فإن طاقة برج العقرب ستجذبك إليها.

القوس: 22 نوفمبر

القوس، العلامة التاسعة للبروج، يمثله القنطور الذي يحمل القوس والسهم. أولئك الذين ولدوا بين 22 نوفمبر و 21 ديسمبر ينتمون إلى عنصر النار هذا من دائرة الأبراج. يُعرف برج القوس بموقفهم الإيجابي وإحساسهم بالمغامرة ومهاراتهم الممتازة في الإقناع. هم أيضًا منغمسون جدًا في الذات وقد يكونون عرضة للتفاؤل المفرط. هذه العلامة سخية للغاية، ولكن يمكن أن تكون عرضة للمخاطرة دون النظر في النتائج المحتملة. يحب القوس استكشاف أشياء جديدة وتجربتها، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يخاطر كثيرًا من أجل مصلحته. من خلال فهم نقاط القوة والضعف في هذه العلامة، يمكن للمرء أن يفهم بشكل أفضل أفضل طريقة لدعمهم في مساعيهم.

برج الجدي: 22 ديسمبر

برج الجدي هو العلامة العاشرة للبروج ويمثله الماعز البحري. أولئك الذين ولدوا بين 22 ديسمبر و 19 يناير هم من برج الجدي. وهم معروفون بطموحهم وتصميمهم وعملهم الدؤوب. الجدي مستقل، مما يسمح له بالتفوق في الحياة الشخصية والمهنية. لديهم الكثير من القوة ولكن أيضًا الضعف – يمكن أن يكونوا مفرطين في التشاؤم والحذر. من المهم فهم السمات الإيجابية والسلبية لعلامة الجدي لتحقيق أقصى استفادة منها. مع وضع هذا في الاعتبار، احتضن ماعز البحر الداخلي الخاص بك!

برج الدلو: 20 يناير

برج الدلو هو العلامة الحادية عشرة للبروج وهو معروف بطبيعته التقدمية والمتمردة والمبتكرة. يرمز له بحامل الماء ويرتبط بكوكب أورانوس. الأشخاص الذين ولدوا بين 20 يناير و 18 فبراير محظوظون بما يكفي للوقوع تحت هذه العلامة. أفراد برج الدلو موثوق بهم وحقيقيون، ويفرضون حالتهم الذهنية على الآخرين. إنهم مبدعون في حل المشكلات ويبحثون دائمًا عن طرق لإحداث فرق في العالم. لديهم شعور قوي بالوعي الذاتي ولديهم تقارب للتكنولوجيا والعلوم. سكان الدلو هم مفكرون مستقلون لا يخشون المخاطرة من أجل تحقيق أهدافهم.

برج الحوت: 19 فبراير

برج الحوت هو العلامة الفلكية الثانية عشرة والأخيرة في دائرة الأبراج، ويرمز لها بسباحة سمكتين من رأس إلى ذيل. تتحرك الشمس عبر هذه العلامة بين 19 فبراير و 20 مارس، مما يجعل المولودين تحت برج الحوت مبدعين للغاية وبديهيين وحساسين عاطفيًا. هم معروفون بطبيعتهم الحنونة والفنية والحكيمة ولديهم صلة فطرية بالعالم الروحي. كما هو الحال مع جميع العلامات، هناك نقاط ضعف مرتبطة بالحوت مثل الإفراط في الثقة أو الرغبة في الهروب من الواقع. ومع ذلك، من خلال فهم السمات الإيجابية والسلبية لهذه العلامة، يمكن استخدامها لصالحك في العديد من مجالات الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.