من هي زوجة كريستيانو رونالدو واولاده

0

هل تساءلت يومًا من يقف وراء لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو؟ حسنًا، إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن عائلته، فإن مشاركة المدونة هذه تناسبك! في ذلك، سنغطي من هي زوجة وأطفال كريستيانو رونالدو، ونعطيك لمحة عن حياة أحد أشهر الرياضيين في العالم.

العلاقة بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

كانت علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بمثابة زوبعة، بدءًا من عام 2017. ارتبط كريستيانو رونالدو في البداية بجورجينا رودريغيز في أوائل عام 2017، وبحلول نهاية العام، كانا مخطوبين. استقبل الزوجان طفلهما الأول معًا في نوفمبر 2017، الابنة ألانا مارتينا دوس سانتوس أفيرو. بالإضافة إلى ألانا مارتينا، فإن كريستيانو رونالدو هو أيضًا أب لثلاثة أطفال آخرين ؛ كريستيانو جونيور وإيفا وماتيو – لكل منهم أمهات مختلفات. في عام 2020، استقبل الزوجان ابنتهما الثانية معًا، فيفيان. أصبح الزوجان أحد أكثر الأزواج المحبوبين في هوليوود وقد تم اكتشافهما معًا في جميع أنحاء العالم.

كيف قابلت جورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو؟

بدأت علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في عام 2016 عندما كانت تعمل كمساعد مبيعات في غوتشي. ذهب كريستيانو لبعض التسوق الشخصي وفعله الاثنان على الفور. كشفت جورجينا أنه منذ تلك اللحظة بدأت “قصة حبهما”. كان لديهم أول موعد علني لهم في منتصف نوفمبر 2016، وبحلول 23 فبراير 2017، كان كريستيانو قد أكد بالفعل علاقتهما حيث قام بتصوير صورة لهما معًا على Instagram. بدأ رونالدو ورودريجيز منذ ذلك الحين عائلة مكونة من سبعة أفراد، بما في ذلك كريستيانو جونيور البكر، وابنته ألانا مارتينا دوس سانتوس، والتوأم إيفا وماتيو.

أطفال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز هما أبوان لأربعة أطفال. ولد ابنهما الأكبر كريستيانو جونيور في يونيو 2010 في الولايات المتحدة. بعد ذلك، رحب رونالدو ورودريغيز بابنتهما الأولى معًا، ألانا مارتينا دوس سانتوس، في نوفمبر 2017. في يونيو 2017، كان للزوجين توأم، إيفا وماتيو، عن طريق بديل. أعلن الزوجان مؤخرًا عن وصول أحدث إضافة لهما، وهو طفل رضيع لم يتم الكشف عن اسمه بعد. على الرغم من أن الزوجين قد عانوا من مأساة فقدان أحد الأطفال اللذين كانا يتوقعانهما، إلا أنهما وجدا السعادة في أن يصبحا أبوين لأربعة أطفال أصحاء وسعداء.

ألانا مارتينا دوس سانتوس: ابنة كريستيانو رونالدو مع جورجينا رودريغيز

أحدث إضافة للعائلة هي ألانا مارتينا دوس سانتوس أفيرو، الطفل الأول لكريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز. ولدت ألانا في 12 نوفمبر 2017 في إسبانيا وسارع والديها إلى إعلان ميلادها على وسائل التواصل الاجتماعي. ألانا مارتينا هو الطفل الرابع لرونالدو، ابنته الثانية وأول طفل لرودريغيز. وهي أيضًا أصغر أفراد أسرتهم والأكثر حبًا. أظهر والدا ألانا حبهم لها من خلال كلماتهم وأفعالهم، وكلاهما يعبر عن مدى سعادتهم بوجودها في حياتهم.

إيفا وماتيو: أبناء كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي مشهور معروف بإنجازاته على أرض الملعب. كان لديه مهنة ناجحة، ولديه أيضًا عائلة كبيرة. رونالدو لديه خمسة أطفال، اثنان منهم إيفا وماتيو. إيفا وماتيو توأمان رونالدو ولدا في يونيو 2017. ولدا لأم بديلة، لا تزال هويتها مجهولة. من المعروف أن رونالدو يحمي أطفاله وخصوصيتهم بشكل كبير. إنه أيضًا منخرط جدًا في حياتهم، ويقضي وقتًا طويلاً معهم كلما أمكن ذلك. من الواضح أن رونالدو يحب جميع أطفاله، ويسعى جاهداً ليكون أباً صالحاً لهم.

كريستيانو جونيور: الطفل الأول لكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو جونيور هو الابن البكر للاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو. ولد في سان دييغو في يونيو 2010، بينما كان رونالدو يواعد عارضة الأزياء إيرينا شايك ولا تزال هوية والدته مجهولة. يلقب بـ “كريستيانينو”، وهو ما يعني “كريستيانو الصغير”. اكتسب الابن الأكبر لرونالدو بالفعل الاهتمام بمهاراته الكروية، حيث غالبًا ما كان والده يشارك مقاطع من أنشطته الكروية على وسائل التواصل الاجتماعي. بعد خسارة البرتغال أمام تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2016، انضم كريستيانو رونالدو جونيور ووالده إلى الفريق على أرض الملعب لتعزيتهم، مما جعلها لحظة لا تُنسى.

خطوبة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

في عام 2018، أشعل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز شائعات عن خطوبتهما عندما نشرتا صورة لهما مع خاتم من الألماس على إنستغرام. في وقت لاحق، تم الكشف عن أن رونالدو قد أعطى صديقته خاتمًا فاخرًا من الألماس عيار 10 قيراط بقيمة حوالي 300 ألف جنيه إسترليني وخاتم خطوبة من الألماس بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني. ترمز هذه الحلقات إلى الالتزام بين الزوجين وبعد وقت قصير من انتقالهما معًا.

كريستيانو رونالدو ومولود جورجينا رودريغيز الجديد

رحب كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز مؤخرًا بطفلهما الرابع معًا، طفلة تدعى بيلا إزميرالدا. الزوجان هما بالفعل والدا لتوأم يبلغ من العمر أربع سنوات إيفا وماتيو، وقد تم الترحيب بهم عن طريق بديل في يونيو 2017. ولديهما أيضًا ابنة ألانا مارتينا دوس سانتوس، وهي أول طفل بيولوجي لهما. كريستيانو رونالدو هو أيضًا أب فخور لابنه كريستيانو جونيور البالغ من العمر 11 عامًا، والذي لديه الوصاية الكاملة على والدته دولوريس. أظهرت جورجينا رودريغيز طبيعتها الأمومية حيث أنها تعتني بجميع أطفال رونالدو مثل الأم، مما يمنحهم كل الحب والاهتمام الذي يحتاجون إليه. من الواضح أن الأسرة تنمو بقوة وستستمر في التوسع في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.